الفجر الجديد
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:05 مـ 9 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

أخبار عالمية

ساكن يرد على ضوضاء الكلاب بثعبانين ضخمَين ويحول المبنى إلى ”سفاري” مثير للجدل

ثعبانين في تايلند
ثعبانين في تايلند

في حادثة غريبة أثارت الجدل في تايلاند، قرر رجل يعيش في مبنى سكني الرد على الضوضاء المتكررة الصادرة عن كلاب الجيران باحتضان غير تقليدي، إذ أطلق ثعبانَين ضخمين في المبنى، كنوع من الاحتجاج على تجاهل الإدارة شكواه المتكررة بشأن إزعاج الحيوانات الأليفة.

ولم يكتفِ الرجل بهذا التصرف اللافت، بل بعث رسالة ساخرة عبر مجموعة الدردشة الخاصة بالسكان، يدعو فيها الآخرين لإخراج كلابهم وقططهم من الشقق لـ"اللعب مع ثعابينه"، مشيرًا مازحًا إلى أن "حيواناته الأليفة ستعبر عن حبها باحتضان الكلاب بشدة حتى لا تنبح مجددًا" مؤكدًا أن غياب رد الإدارة أجبره على الرد بطريقته الخاصة.

رغم أن قوانين المبنى تمنع تربية الحيوانات، فإن بعض السكان لا يزالون يحتفظون بكلابهم داخل الشقق، مما أدى إلى شكاوى متكررة من الضوضاء، وعبّر الرجل عن استيائه من عدم تحرك الإدارة لمعالجة المشكلة، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكاوى عدة دون جدوى.

إدارة المبنى سارعت إلى التدخل بعد الحادثة، حيث أصدرت إنذارًا رسميًا لصاحب الثعبانين، وأمرته بإزالتهما فورًا من العقار، كما فرضت غرامة مالية على أحد مالكي الكلاب بقيمة 10,000 بات تايلاندي، ما يعادل نحو 395 دولارًا سنغافوريًا، لمخالفته قواعد حظر الحيوانات الأليفة.

وفي محاولة للسيطرة على الوضع، قدمت الإدارة اعتذارًا رسميًا لجميع السكان، مطالبة الجميع بالالتزام الصارم بمنع تربية الحيوانات داخل المبنى للحفاظ على هدوء وراحة المقيمين، ومنع تكرار أي تصرفات قد تؤدي إلى تحويل المبنى إلى حديقة حيوانات أو "عالم سفاري" كما وصفه الساكن الغاضب.