الفجر الجديد
الخميس 25 يونيو 2026 09:47 صـ 10 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

رسمياً.. الأهلي يستعيد نجم الفريق أمام الزمالك في قمة الجمعة بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة مجددًا لحماية عرين الفريق الأحمر خلال مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك. وتأتي عودة الشناوي في توقيت مثالي للأهلي الذي يستعد لخوض مواجهة الجولة الخامسة من مجموعة حسم لقب الدوري الممتاز.

 يمثل تواجد الحارس الدولي دفعة معنوية وفنية كبيرة لزملائه في هذه الموقعة الفاصلة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية لتحديد ملامح المنافسة على الدرع.

تفاصيل انتهاء عقوبة محمد الشناوي وموقفه من المشاركة ضد الزمالك

يستعيد النادي الأهلي خدمات قائده محمد الشناوي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية.

وكان الشناوي قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات على خلفية أحداث لقاء سيراميكا كليوباترا، قبل أن يتم تقليص العقوبة لمباراتين فقط، غاب على إثرهما عن مواجهتي سموحة وبيراميدز، ليصبح الحارس جاهزًا تمامًا من الناحية القانونية والفنية لقيادة تشكيل الأحمر في موقعة ستاد القاهرة الدولي.

استعدادات النادي الأهلي بملعب التتش عقب الخسارة أمام بيراميدز

يبدأ الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بدون راحة، وذلك لرفع الحالة البدنية والفنية للاعبين استعدادًا لمواجهة الزمالك.

ويسعى الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في الجولة الماضية، خاصة بعد الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق على يد بيراميدز بثلاثية نظيفة، والتي جمدت رصيد النادي عند 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، مما يجعل الفوز في القمة القادمة ضرورة لا غنى عنها للعودة للمنافسة.

النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري على ستاد القاهرة

تقرر إقامة مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق الأول من مايو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتمثل هذه المباراة عنق زجاجة للفريق الأحمر الساعي لتعديل مساره في جدول الدوري الممتاز للموسم الحالي 2025-2026، حيث يأمل الأحمر في استغلال عودة الشناوي والروح القتالية للاعبين لتعويض الإخفاق الأخير وإسعاد الجماهير الحمراء بنتيجة إيجابية أمام الغريم التقليدي.