الفجر الجديد
الخميس 25 يونيو 2026 09:42 صـ 10 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

نجم الزمالك السابق يفتح النار على مدرب الأهلي: الزمالك حسم الدوري وتوروب لا يستحق الاستمرار لثانية

الأهلي
الأهلي

شن باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً ضارياً على الدنماركي ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي، عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها المارد الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن صراع حسم لقب الدوري المصري و أصبحت فرص الأحمر شبه مستحيلة في الفوز باللقب هذا الموسم. 

علامات استفهام على الحالة الفنية للأهلي هذا الموسم 

وأكد مرسي في تصريحات تلفزيونية أن الحالة الفنية والتكتيكية التي ظهر بها الأهلي تثير الكثير من علامات الاستفهام حول ما يقدمه المدرب للاعبين في التدريبات، مشيراً إلى أن استمراره في منصبه يمثل مخاطرة كبيرة بمسيرة الفريق.

وأضاف مهاجم الزمالك السابق أن الإدارة الفنية الحالية للأهلي تفتقد للشخصية القوية القادرة على السيطرة على غرفة الملابس، معتبراً أن غياب الانضباط الفني هو السبب الرئيسي في التخبط الحالي.

وشدد مرسي على أن النادي الأهلي فرط في فرصة ذهبية للعودة إلى أجواء المنافسة، وأن الفوارق أصبحت واضحة لصالح المنافسين بفضل سوء إدارة توروب للمباريات الكبرى.

هجوم باسم مرسي على ييس توروب مدرب النادي الأهلي والمطالبة برحيله

أبدى باسم مرسي استغرابه الشديد من المبالغ المالية التي يتقاضاها المدرب الدنماركي في ظل تراجع النتائج، قائلاً:

"إذا كان رحيل توروب سيكلف النادي 3 ملايين دولار، فأنا مع دفع هذا المبلغ فوراً ليرحل، ولا يستمر لثانية واحدة إضافية".

وأشار إلى أن الفريق يحتاج لمدرب يمتلك "كاريزما" وشخصية قوية مثل حسام البدري، القادر على إعادة الانضباط ووقف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق في مرحلة الحسم.

تصريحات باسم مرسي حول اقتراب نادي الزمالك من حصد لقب الدوري

وفيما يخص صراع الدرع، أكد مرسي أن نادي الزمالك هو المستفيد الأكبر من نتائج الجولة الرابعة، موضحاً أن تعثر الأهلي منح لاعبي الأبيض دافعاً معنوياً هائلاً لحسم البطولة.

وقال مرسي:

"بعد خسارة الأهلي اليوم أمام بيراميدز، أستطيع القول إن الزمالك حصل على الدوري رسمياً، فهم الفريق الأفضل هذا الموسم بجدارة رغم كل الظروف والصعوبات التي واجهوها، واللقب الآن يقترب من ميت عقبة أكثر من أي وقت مضى".

باسم مرسي

رؤية باسم مرسي لمنافسة نادي بيراميدز على الصدارة مع الأبيض

واختتم باسم مرسي تصريحاته بالإشارة إلى أن المنافسة على اللقب انحصرت فعلياً بين الزمالك وبيراميدز، بعدما ابتعد الأهلي إكلينيكياً عن السباق هذا الموسم وبات من شبه المستحيل أن يحقق اللقب المحلي.