الفجر الجديد
الخميس 25 يونيو 2026 09:43 صـ 10 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

إيقاف لاعب الزمالك و ثنائي بيراميدز.. رابطة الأندية تعلن رسمياً عقوبات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج بالدوري المصري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة حزمة من العقوبات الرسمية عقب انتهاء الجولة الثالثة من المرحلة النهائية (مجموعة التتويج) لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" لموسم 2025-2026. وجاءت القرارات طبقاً للائحة المسابقة ونظام ضبط الجودة، لتشمل إيقافات وغرامات مالية بحق عدد من اللاعبين والأجهزة الفنية، في إطار سعي الرابطة لفرض الانضباط داخل الملاعب المصرية خلال المراحل الحاسمة من عمر الدوري.

زلزال الإيقافات في قمة الزمالك وبيراميدز

شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز النصيب الأكبر من العقوبات، حيث تقرر إيقاف مدافع الزمالك محمد إسماعيل محمد قطب لمباراة واحدة مع تغريمه 5000 جنيه بسبب تراكم الإنذارات.

وفي المعسكر الأزرق، تلقى نادي بيراميدز ضربة مزدوجة بإيقاف الثنائي أحمد سامي ومروان حمدي لمباراة واحدة لكل منهما مع غرامة 5000 جنيه على كل لاعب، وذلك عقب حصولهما على الإنذار الثالث، مما يضع الجهاز الفني للفريقين في مأزق قبل الجولات المقبلة.

نادي بيراميدز

عقوبات مواجهة سموحة وسيراميكا كليوباترا

وفي مواجهة سموحة وسيراميكا كليوباترا، قررت الرابطة إيقاف عبد الحليم كامل، مخطط أحمال فريق سموحة، لمباراة واحدة وتغريمه 10000 جنيه عقب تعرضه للطرد خلال اللقاء.

كما لم يسلم فريق سيراميكا من العقوبات، حيث تقرر إيقاف الثنائي إبراهيم محمد علي الشحات وجاستن أرثر لمباراة واحدة مع غرامة 5000 جنيه لكل منهما، وذلك بسبب حصولهما على الإنذار الثالث في المباراة التي شهدت ندية كبيرة بين الطرفين.