الفجر الجديد
الخميس 25 يونيو 2026 09:44 صـ 10 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

رسمياً.. الأهلي يصعد قانونياً ويقاضي قناة ”مودرن MTI” بسبب ”الأخبار المضللة”

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اتخاذ إجراءات قانونية صارمة عبر التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام وشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة "مودرن MTI".

وجاء هذا التحرك في أعقاب نشر القناة لأخبار وصفها النادي بغير الدقيقة، والتي طالت مؤسسة الأهلي ورئيسها، مؤكداً أن اللجوء للقضاء يأتي لوقف التجاوزات الإعلامية التي تستهدف زعزعة استقرار القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

الأحمر يفند ادعاءات "تهميش" الخطيب ومقاطعته للأنشطة

أوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن البلاغ جاء رداً على تصريحات تم تداولها عبر أحد البرامج الرياضية بالقناة، زعمت وجود حالة غضب لدى محمود الخطيب ومقاطعته للأنشطة داخل النادي بسبب ما قيل إنه "تهميش لدوره".

ونفى الأهلي هذه الادعاءات جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن رئيس النادي يمارس مهامه بشكل طبيعي وفق نظام إداري محكم يعتمد على توزيع الملفات بين أعضاء المجلس لضمان سير العمل بأفضل صورة ممكنة.

توزيع الملفات الإدارية وتفويض منصور وعبد الحفيظ بقطاع الكرة

أشار البيان إلى أن ما يحدث داخل النادي هو توزيع تنظيمي للمهام تم الاتفاق عليه رسمياً، حيث شهد اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 25 مارس 2026 تفويض الثنائي ياسين منصور وسيد عبد الحفيظ بملف كرة القدم.

وفي المقابل، يتولى محمود الخطيب الإشراف على ملفات استراتيجية أخرى، وهو نهج متبع منذ انتخاب المجلس في أكتوبر الماضي بهدف تعزيز الاستقرار المؤسسي، وليس نتيجة أي خلافات كما روجت القناة.

النادي الأهلي

الأهلي يتوعد مروجي الشائعات بملاحقات قانونية لحماية استقراره

شددت إدارة النادي الأهلي على أن الترويج لفكرة "المقاطعة" هو محض افتراء يهدف لإثارة البلبلة بين الجماهير وأعضاء النادي في توقيت هام من الموسم.

وأكد النادي تمسكه بكامل حقوقه القانونية تجاه أي وسيلة إعلامية تنشر أخباراً كاذبة دون الاستناد إلى حقائق، موضحاً أن القلعة الحمراء ستظل متماسكة خلف مجلس إدارتها، ولن تسمح بمرور مثل هذه المحاولات التي تستهدف النيل من وحدة واستقرار الكيان.