الفجر الجديد
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

تصريحات نارية وانتقادات لاذعة من الحضري إلى إدارة ولاعبي النادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

ظهر حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق "عصام الحضري" في إحدى البرامج التلفزيونية قبل ساعات وأدلى ببعض التصريحات القوية التي تحمل انتقادات للنادي الأحمر، حيث اختص بكلامه الكابتن "محمود الخطيب" رئيس النادي وكذلك لاعبي الفريق الأول مؤكداً على غياب دورهم الأساسي في هذا الموسم.

موقف النادي الأهلي من دوري 2025-2026

يشهد النادي الأهلي في هذا الموسم وخاصةً في تلك الفترة بعض الاضطرابات الفنية التي أثرت على أدائه بشكل كبير خلال تلك الفترة، حيث تحمل الأهلي عدة خسائر وتعادلات سلبية في مبارياته الأخيرة تسببت في تراجع مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري ليحتل المركز الثالث بعد نادي الزمالك وبيراميدز برصيد 44 نقطة فقط.

كانت آخر مباريات النادي الأهلي أمام بيراميدز والتي خرج منها الأحمر بهزيمة تاريخية وبنتيجة غير مرضية بالنسبة للجماهير، كما يحتاج الأهلي إلى سيناريو صعب للغاية لاستعادة بطولة الدوري المصري التي أصبح من الصعب حصدها هذا الموسم.

تصريحات عصام الحضري عن النادي الأهلي

خرج الحضري بعدة تصريحات نارية حول مستوى الأهلي لهذا الموسم، حيث وجه انتقاده أولاً إلى الكابتن محمود الخطيب مستنكراً غيابه الواضح عن مباريات الأهلي وخاصةً مباراته الأخيرة والحاسمة أمام بيراميدز، واستكمل حديثه قائلاً بأن الخطيب قد حضر أحد الأفراح قبل المباراة بيوم وهو ما يفسر عدم وجود تبرير من غيابه عن النادي.

 

وجه الحضري انتقادات لاذعة للفريق الأول وخاصةً بعد الأسماء التي كان من المنتظر منها تقديم مستوى لائق هذا الموسم مثل زيزو وبن شرقي وإمام عاشور، كما أوضح أن الأهلي قد أبرم عدة صفقات هذا الموسم لم يتم الاستفادة منها بالشكل المطلوب.