الفجر الجديد
الخميس 25 يونيو 2026 07:54 صـ 10 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

فن وثقافة

لماذا قررت بسمة بوسيل مقاضاة عرافة شهيرة بعد اتهامها بالتسبب في أزمة تامر حسني الصحية؟

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

أشعلت العرافة المعروفة باسم "كابي عبد الله" موجة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول تصريحات نسبت فيها بشكل غير صحيح تدهور الحالة الصحية للفنان "تامر حسني" إلى طليقته الفنانة المغربية "بسمة بوسيل" وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة خلال الأشهر الماضية.

هذه التصريحات دفعت "بسمة بوسيل" إلى التحرك قانونيًا، حيث قررت اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد العرافة، معتبرة أن ما تم تداوله يتضمن إساءة مباشرة وتشويه متعمد لسمعتها، فضلًا عن كونه قائم على ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وبحسب ما أفاد به فريق الدفاع القانوني لبسمة بوسيل، فإن العرافة نشرت مقاطع مصورة عبر منصات مختلفة، تضمنت اتهامات خطيرة بحق الفنانة، الأمر الذي استدعى تدخل الجهات المختصة وفتح تحقيق رسمي في الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وكانت "كابي عبد الله" قد ذهبت في تصريحاتها إلى الزعم بأن بسمة بوسيل قامت بتصرفات بدافع الانتقام عقب الانفصال، وربطت بينها وبين تدهور الحالة الصحية لتامر حسني، في حديث أثار استياء واسع واعتبره كثيرون تجاوز أخلاقي وقانوني.

من جانبها، نفت بسمة بوسيل هذه المزاعم بشكل قاطع، مؤكدة أنها عارية تمامًا من الصحة، وأنها لن تتهاون في الدفاع عن اسمها وسمعتها، خاصة في ظل الزج بها في أمور تمس حياتها الشخصية دون أي دليل.

وتأتي هذه الأزمة بالتزامن مع حالة من التعاطف الواسع مع تامر حسني بعد إعلانه سابقًا خضوعه لعملية جراحية واستقرار وضعه الصحي، ما زاد من حساسية الموقف وحدة التفاعل مع التصريحات المثيرة للجدل.