الفجر الجديد
الخميس 25 يونيو 2026 05:22 صـ 10 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

محافظات

حملة رقابية موسعة في الإسكندرية لإزالة التعديات: إغلاق 50 منشأة مخالفة والتحفظ على أكثر 6800 حالة إشغال

حملة رقابية موسعة
حملة رقابية موسعة

قامت محافظة الإسكندرية بتكثيف جهودها بإشراف المحافظ الفريق أحمد خالد حسن سعيد، في حملاتها الرقابية خلال الأسبوع الفائت، والهدف من هذا هو ضبط الأسواق والتصدي للمخالفات المتباينة التي تؤثر على حياة المواطنين اليومية.

كما شاركت أحياء المدينة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، عبر حملات كبيرة وموسعة ضمت العديد من الأسواق والمحلات العامة، وقد تم التركيز على التأكد من سلامة السلع، وضبط الأسعار، وإزالة كافة التعديات والإشغالات المنتشرة في الشوارع.

وقد أسفرت هذه الحملات عن إغلاق وتشميع 50 منشأة مخالفة والتحفظ على حوالي 6819 حالة إشغال متباينة، كما تم تحرير 741 محضرًا في العديد من المجالات المتباينة مثل الصحة والتموين والطب البيطري والبيئة وإشغال الطريق.

كما أعلنت المحافظة عن فرض غرامات مالية فورية تعدت المليون و320 ألف جنيه عن طريق تلك الحملات، وشملت جهودها حماية المستهلك وتحسين المظهر العام للشوارع، والارتقاء بجودة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.

قامت محافظة الإسكندرية بتكثيف جهودها بإشراف المحافظ الفريق أحمد خالد حسن سعيد، في حملاتها الرقابية خلال الأسبوع الفائت، والهدف من هذا هو ضبط الأسواق والتصدي للمخالفات المتباينة التي تؤثر على حياة المواطنين اليومية.

كما شاركت أحياء المدينة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، عبر حملات كبيرة وموسعة ضمت العديد من الأسواق والمحلات العامة، وقد تم التركيز على التأكد من سلامة السلع، وضبط الأسعار، وإزالة كافة التعديات والإشغالات المنتشرة في الشوارع.

وقد أسفرت هذه الحملات عن إغلاق وتشميع 50 منشأة مخالفة والتحفظ على حوالي 6819 حالة إشغال متباينة، كما تم تحرير 741 محضرًا في العديد من المجالات المتباينة مثل الصحة والتموين والطب البيطري والبيئة وإشغال الطريق.

كما أعلنت المحافظة عن فرض غرامات مالية فورية تعدت المليون و320 ألف جنيه عن طريق تلك الحملات، وشملت جهودها حماية المستهلك وتحسين المظهر العام للشوارع، والارتقاء بجودة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.