الفجر الجديد
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:05 مـ 9 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

بعد رحيله عن الأهلي.. حقيقة عودة علي معلول للنادي الصفاقسي التونسي

علي معلول
علي معلول

تزايدت الأحاديث في الأوساط الرياضية التونسية حول احتمالية عودة النجم علي معلول إلى صفوف النادي الصفاقسي، رغم عدم وجود أي إعلان رسمي حتى الآن بشأن هذه الخطوة، ما يترك الباب مفتوحًا أمام التكهنات والتوقعات.

وفي هذا السياق، كشف عبد الكريم النفطي، عضو اللجنة الفنية بالنادي، عن موقفهم من فكرة استعادة اللاعب، مؤكدًا أن الفريق يرحب بعودة معلول في أي وقت، وأضاف أن القرار النهائي بيده وحده، حيث قال: "المفتاح بيده، والباب دائمًا مفتوح له".

وفي تصريح مكمل، أشار النفطي إلى أن الإدارة لا تمانع في التفاوض حال أبدى معلول رغبته في العودة، موضحًا أن التواصل قائم إذا بادر اللاعب بذلك.

وجاءت هذه التصريحات بعد أيام قليلة من قيام لاعب الأهلي المصري بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" تُظهر شعار ناديه السابق، احتفالًا بذكرى تأسيس الصفاقسي، وأرفق الصورة بعبارة تهنئة قال فيها: "كل عام والنادي الصفاقسي بألف خير يا رب".

وسبق لمعلول أن عبّر علنًا عن رغبته في إنهاء مسيرته الرياضية داخل صفوف الصفاقسي، مؤكدًا خلال حوار إذاعي مع محطة محلية أن العودة إلى ناديه السابق تمثل شرفًا له، كما أبدى استعداده للعب موسمًا أو اثنين دون مقابل، بشرط أن يحقق أهدافه الحالية مع الأهلي المصري أولًا.

وفي تصريحات تعود لعام 2021، ذكر غازي الغرايري، الذي شغل حينها منصب المشرف العام على الفريق، أن علي معلول أعرب سابقًا عن نيته اختتام مشواره الكروي بقميص الصفاقسي، في لفتة اعتبرها الجمهور دليلًا على وفائه وانتمائه الكبير للنادي.