الفجر الجديد
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:05 مـ 9 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

الزعيم يتحرك بقوة في باريس.. صفقات الهلال تُشعل ميركاتو ما قبل المونديال

صفقات الهلال
صفقات الهلال

شرع نادي الهلال السعودي في تنفيذ خطة هجومية غير مسبوقة في سوق الانتقالات، بهدف تدعيم صفوفه بعدد من الأسماء الكبيرة قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، حيث يستعد لملاقاة ريال مدريد في أولى مبارياته يوم 18 يونيو في ميامي.

وبحسب مصادر سعودية، فقد وصل فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، إلى العاصمة الفرنسية باريس على متن طائرة خاصة قادمة من الرياض، لمباشرة التفاوض بشأن أربعة تعاقدات أجنبية ضخمة، يسعى النادي لإتمامها قبل إغلاق النافذة الاستثنائية التي منحتها "فيفا" للأندية المشاركة في البطولة.

ووضع الهلال على رأس أولوياته المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، المدير الفني لإنتر ميلان ووصيف دوري أبطال أوروبا، حيث عرض عليه راتبًا سنويًا يبلغ 50 مليون يورو، على أمل إقناعه بتولي قيادة الفريق، خاصة بعد رحيل المدرب السابق خورخي جيسوس، الذي ترك فراغًا فنيًا كبيرًا في النادي السعودي.

إنزاغي، الذي ألمح إلى إمكانية مغادرته بعد نهائي الأبطال، لم يُحسم موقفه بعد، قائلًا: "لا أستطيع التأكيد إن كنت سأخوض المونديال مع إنتر"، ما فتح الباب أمام الهلال للتقدم بخطوة نحو استقطابه.

إلى جانب إنزاغي، حمل رئيس الهلال في جعبته ثلاث عروض أخرى، تستهدف تدعيم الفريق بلاعبين في كل خط من خطوط اللعب، بدءًا من الدفاع حيث وضع النادي عينه على ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لميلان واللاعب الدولي مع منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، وقد تواصل الهلال بالفعل مع النادي الإيطالي لمعرفة قيمة التنازل عن اللاعب الذي ينتهي عقده في 2026.

في خط الوسط، تقدمت إدارة الهلال بعرض مالي ضخم للغاية للنجم البرتغالي برونو فيرنانديز، يشمل عقدًا لثلاث سنوات بقيمة إجمالية تتجاوز 200 مليون يورو، إلى جانب 100 مليون أخرى لحسم انتقاله من مانشستر يونايتد.

أما في الهجوم، فقد عاد اسم فيكتور أوسيمين إلى طاولة الهلال، بعد أن أنهى موسمه مع غلطة سراي متوجًا بالدوري التركي، وسط ترقب لعودته إلى نابولي الذي لم يعد له فيه مكان أساسي، خاصة بعد تتويج الفريق بلقب الدوري في غيابه، وكان الهلال قد حاول ضمه في الصيف الماضي، لكن المهاجم النيجيري رفض حينها الانتقال، وهو ما قد يتغير في الانتقالات الحالية.

ويسعى الهلال لحسم هذه التعاقدات خلال أيام قليلة، قبل إغلاق السوق يوم 10 يونيو، حيث يأمل في تقديم أداء لافت في كأس العالم للأندية، والتأهل على الأقل إلى دور الـ16 من المجموعة التي تضم ريال مدريد، باتشوكا، وسالزبورغ.