الفجر الجديد
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:07 مـ 9 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

تير شتيغن يحسم مستقبله: سأبقى في برشلونة الموسم المقبل

 تير شتيغن
تير شتيغن

في خضم تحضيراته مع المنتخب الألماني لخوض نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، ظهر مارك-أندريه تير شتيغن أمام الصحافة الألمانية، مؤكدًا التزامه الكامل بالبقاء في برشلونة الموسم المقبل، واضعًا بذلك حدًا للشائعات التي أثيرت حول مستقبله مع النادي الكتالوني.

ورغم أن التركيز كان من المفترض أن ينصب على المواجهة المرتقبة ضد البرتغال، تحوّلت الأنظار سريعًا إلى مستقبل حارس برشلونة، خاصة بعد عودته مؤخرًا من إصابة طويلة أبعدته عن أغلب فترات الموسم.

ومع تداول أنباء عن رغبة برشلونة في التعاقد مع حارس إسبانيول الشاب، خوان غارسيا، بدأت التكهنات بشأن إمكانية رحيل تير شتيغن تتزايد، في ظل سعيه للحفاظ على مكانه الأساسي مع منتخب ألمانيا قبل كأس العالم 2026.

لكن الحارس الألماني حسم الجدل قائلًا: "لم يتحدث معي أحد من النادي بشأن رحيلي، وأنا أعلم جيدًا أنني سأبقى في برشلونة الموسم القادم.. النادي كبير ومن الطبيعي أن تكون هناك منافسة، ولكن بالنسبة لي، الأمور لن تتغير.. أتطلع لموسم جديد مع فريق شاب وحيوي ومتحمس، وقد لمسنا هذا الموسم تطوره، ومع الخبرة التي اكتسبناها، نأمل في تحقيق نجاحات أكبر".

وأضاف تير شتيغن أنه لا يرى ما يستدعي القلق من بحث النادي عن تعزيزات، مشددًا على أن المنافسة أمر طبيعي في فريق بحجم برشلونة، كما أشار إلى أن التواصل بينه وبين المدرب هانز فليك لم يحدث في الأيام الأخيرة، موضحًا: "لم نتحدث مؤخرًا، ولا أعتقد أن هناك ضرورة لذلك في الوقت الحالي، فالوضع واضح.. حسب علمي، لدينا حارسان للموسم المقبل: إيناكي بينيا وأنا، ومن الطبيعي أن يتنافس الجميع على المركز الأساسي، كما هي العادة في برشلونة".