الفجر الجديد
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:14 مـ 9 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

عقوبات صارمة في الجولة الثامنة من دوري Nile.. غرامات وإيقافات تطال عدة أندية

سيرجي أرنو أكا لاعب البنك الأهلي
سيرجي أرنو أكا لاعب البنك الأهلي

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قائمة العقوبات الخاصة بالجولة الثامنة من المرحلة النهائية لمنافسات دوري Nile لموسم 2024-2025، وذلك بناءً على ما نصت عليه لائحة البطولة، ولائحة المخالفات والعقوبات، إلى جانب نظام ضبط الجودة المعتمد.

بدأت العقوبات بمواجهة البنك الأهلي والمصري، حيث أوقفت الرابطة سيرجي أرنو أكا لاعب البنك الأهلي لمباراة واحدة، مع تغريمه بمبلغ 5000 جنيه نتيجة حصوله على الإنذار الثالث، كما أوقفت باهر محمد مجدي المحمدي لاعب المصري لقاءً واحدًا وفرضت عليه غرامة مماثلة للسبب ذاته.

في لقاء بتروجيت والزمالك، عاقبت اللجنة مصطفى شلبي محمد علي لاعب الزمالك بالإيقاف لمباراة واحدة، إلى جانب غرامة مالية بلغت 2500 جنيه بعد طرده لحصوله على إنذارين خلال نفس المباراة.

أما مباراة إنبي ضد زد أف سي، فقد شهدت إيقاف مصطفى عادل عبد المجيد يوسف من صفوف إنبي، وحمدي علاء السيد حامد من زد أف سي، حيث نال كل منهما إيقافًا لمباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 5000 جنيه بسبب تراكم الإنذارات.

وفي مواجهة الإسماعيلي والجونة، قررت اللجنة إيقاف محمد عادل فتحي عمار لاعب الإسماعيلي لمباراة واحدة، بالإضافة إلى تغريمه بقيمة 5000 جنيه نتيجة حصوله على إنذاره الثالث.

لقاء مودرن سبورت أمام الاتحاد، أسفر عن إيقاف أحمد محمد يوسف السيد، وعلي أحمد مهاب علي الفيل، لاعبي مودرن سبورت لمباراة واحدة، مع فرض غرامة مالية على كل منهما قيمتها 5000 جنيه بسبب تراكم الإنذارات، كما عاقبت اللجنة النادي ذاته بغرامة قدرها 20 ألف جنيه نتيجة تكرار تأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباراة، بينما أوقفت محمد محمد هيثم عدنان لاعب الاتحاد مباراة واحدة مع غرامة قدرها 5000 جنيه بعد طرده لمنعه فرصة تسجيل محققة.

أما في مباراة طلائع الجيش ضد غزل المحلة، فقد شملت العقوبات إيقاف أحمد السعيد عبد الحميد لاعب طلائع الجيش لمباراة واحدة، وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 5000 جنيه بعد تلقيه إنذاره الثالث.

واختتمت الرابطة قراراتها بتأكيد تطبيق المادة 54 من لائحة دوري Nile، والتي تتعلق بالإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية إلى جانب اللاعبين.