الفجر الجديد
الإثنين 29 يونيو 2026 12:43 صـ 13 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
وزير الدفاع يلتقي نائب القائد العام للجيش الوطني الليبي ورئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي وزير الدفاع والإنتاج الحربي يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية وزيرالتعليم الفني يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون في تطوير جودة التعليم الثانوية العامة 2026 .. نقل ملاحظين وطالبة للمستشفى بالمنيا وملوي الرئيس السيسي يوجه بتوطين صناعة الوحدات البحرية لخدمة الموانئ المصرية والأسواق الخارجية توقف مفاجئ في عضلة القلب.. وفاة طالبة اثناء أداء امتحانات الثانوية العامة بالشرقية رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية السافرة على البحرين والكويت وزير الخارجية يفتتح المائدة المستديرة الأولى لمبادرة الأمم المتحدة حول الذكاء الاصطناعي والتنمية البشرية بجامعة الأزهر إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة استراليا.. ويسافر الأربعاء وزير الخارجية يبحث مع نظيره القطري مستجدات الأوضاع الإقليمية مصر تدين الاعتداءات على دولتي الكويت والبحرين وتعرب عن تضامنها الكامل معهما الكويت تدين بشدة الاعتداء الإيراني المسير على البحرين: خرق صارخ للقانون الدولي

أخبار عربية

الرياض توسع شبكة النقل العام بتشغيل محطتين جديدتين في مسار القطار البرتقالي

قطار برتقالي
قطار برتقالي

كشفت هيئة النقل العام في مدينة الرياض عن بدء تشغيل محطتين جديدتين في مسار القطار البرتقالي، وهما محطة سكة الحديد ومحطة حي جرير، وتأتي هذه الخطوة لتطوير مستوى كفاءة شبكة النقل بالمملكة وتسهيل تنقل السكان في أحياء العاصمة.

حيث يتم تشغيل المحطتين الجديدتين كجزء من جهود تحسين نظام النقل العام وتحقيق التكامل فيه، حيث يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من الخدمة من خلال تطبيق "درب" لحجز رحلاتهم بسهولة وسرعة.

يعكس توسيع شبكة السكك الحديدية التزام الهيئة بتوفير وسائل نقل حديثة وآمنة، تدعم الاستدامة وتساعد في تقليل الازدحام المروري في المدينة.