الفجر الجديد
السبت 27 يونيو 2026 11:14 مـ 12 محرّم 1448 هـ
الفجر الجديد
مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة”.. والجهات المعنية تتابع يوميًا حركة تداول النقد وترصد حالات التزييف وزير الخارجية الكويتى يجرى اتصالا هاتفيا بنظيرة المصرى وزير الخارجية الكويتى يتلقى اتصالاً هاتفياً من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكبر اختبار حاسم في العقد - لماذا ستكون WC2026 لحظة الحقيقة لصناعة الالعاب؟ وزير الخارجية الكويتي يستقبل الممثلة الأممية لمتابعة ملف المفقودين والأرشيف الوطني الكويت ترحب بالاتفاق الأمريكي الإيراني لوقف العمليات العسكرية وضمان ملاحة هرمز بلجيكا ضد مصر - لمحة عن المباراة الأولى للفراعنة في بطولة العالم الكويت تدين الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت البحرين والأردن مصر تدين الاعتداءات الإيرانية المتكررة على الأردن والبحرين والكويت الكويت تدين الاعتداعات الايرانية على مملكة البحرين والاردن أبو الغيط يدين الهجوم الإيرانى على الكويت والبحرين والأردن الخارجية الكويتية تدين استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على دولة الكويت

الرياضة

تامر مصطفى يعيد الهيبة للدراويش ويقود الإسماعيلي إلى ربع نهائي كأس عاصمة مصر

تامر مصطفى
تامر مصطفى

بدأ المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، تامر مصطفى، رحلته مع الفريق بخطوات واثقة أعادت الثقة للجماهير وأعادت التوازن لفريق كان على وشك السقوط.

ففي وقت كانت فيه النتائج السلبية تلاحق الدراويش، جاء تامر ليقلب المعادلة ويضع الفريق على الطريق الصحيح من جديد.

ومنذ توليه المسؤولية، قاد تامر مصطفى الإسماعيلي في أربع مباريات، نجح في الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلهما، دون أن يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

البداية كانت بانتصار ثمين على طلائع الجيش في الدوري بهدف دون رد، تلاه تعادل مثير أمام بيراميدز في بطولة كأس عاصمة مصر، ثم تعادل آخر أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

وفي مواجهة حاسمة، عاد الدراويش وحققوا فوزًا مستحقًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريق إلى ربع نهائي الكأس على حساب بيراميدز.

ويأتي هذا التحسن اللافت بعد فترة صعبة عاشها الفريق تحت قيادة حمد إبراهيم وعماد سليمان، حيث خاض الإسماعيلي 8 مباريات دون أي انتصار، تلقى خلالها 6 هزائم وتعادل في مناسبتين، ما جعله قريبًا من مراكز الهبوط وأضعف فرصه في المنافسة على الكأس.

غير أن الفوز على الاتحاد، الذي جاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ساهم في تأهل الفريق بفارق الأهداف بعد تساويه مع بيراميدز في النقاط، مستفيدًا من خسارة الأخير أمام حرس الحدود.

بهذه النتائج، يثبت تامر مصطفى أنه رجل المرحلة، ويعيد البريق لفريق الإسماعيلي الطامح لاستعادة أمجاده، في ظل دعم جماهيري يأمل بأن تكون هذه بداية لعودة الدراويش للمنافسة من جديد على كافة البطولات.